بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

بحثت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة مع جمعية البرامج النسائية سبل تعزيز التعاون المشترك ولتوطيد مختلف العلاقات التشاركية ودعم برامج وأنشطة وفعاليات تخدم المرأة والطفل وتهدف إلى الرقي بالمجتمع في شتى المجالات.

ومثل وفد البلدية كل من رئيس قسم العلاقات العامة أ. أيمن القدرة، وطاقم المتطوعات من دائرة العلاقات أ. علا القدرة ، وأ. سالي سعدالله  حيث كان في استقبالهم  مديرة الجمعية  م. شيرين أبو شاويش ، وعدد من العاملين فيها.

واستعرض القدرة جملة من الأنشطة والبرامج والخدمات التي تقدمها البلدية للمجتمع بكافة مكوناته مشيراً في الوقت ذاته  إلى أهمية اللقاء الذي يأتي في إطار مساعي البلدية وتواصلها المستمر مع مؤسسات المجتمع ، شارحاً جهود البلدية في الخطة الاستراتيجية التي يشارك فيها المجتمع المحلي وتهدف إلى الرقي بالمدينة وتطويرها.

ومن جانبه تحدثت أبو شاويش عن أهمية الأنشطة والبرامج التوعوية ومجالات عمل الجمعية والتي ترتكز على  تقديم خدماتها المتنوعة  للمرأة لتطوير وتنمية قدراتها وتحقيق حاجاتها وتطلعاتها ، وذلك من خلال خلق البرامج الاجتماعية والثقافية وبالتالي دمج  المرأة بالمجتمع المحلي وجعلها عنصراً فعّالاً ومؤثراً فيه .