بلدية خان يونس –المكتب الإعلامي

كرم رئيس بلدية خان يونس م. علاء الدين البطة  عدد من المنشطين الطلبة الذين أشرفوا على فعاليات المخيم الصيفي الذي عقدته المكتبة العامة مؤخراً بعنوان " طموح طفل" بمشاركة (30) طفل وطفلة للفئة العمرية الواقعة ما بين (6-12) عاماً واستمر لأسبوع وشمل عدة جوانب تربوية وتعليمية وتثقيفية وترفيهية.

وحضر التكريم بالإضافة إلى رئيس البلدية عضو المجلس البلدي د. مازن الشيخ، ومدير مكتب الرئيس م. سعد عاشور، ومسئول الأنشطة والمراكز الخارجية د. مروان المصري، ومسئولة وحدة المرأة والطفل أ. تغريد شعت، ومسئولة المكتبة العامة أ. زمزم زعرب.

وشكر م. البطة الفريق الشبابي الذي يساند عمل المكتبة العامة من خلال إشرافهم على الأنشطة التي تستهدف الأطفال ضمن أنشطة المخيم، مشيداً بدور الشباب التطوعي في دعم ومساندة مسيرة المكتبة العامة، معرباً عن أمله أن تحظى الفترة المقبلة بتنفيذ المزيد من الأنشطة التي تكرس ثقافة التطوع وبناء الأجيال لمساندة المؤسسات الخدماتية.

الجدير بالذكر أن المخيم ضم مجموعة من الفقرات التربوية والتعليمية والثقافية والرياضية والترفيهية والمشغولات اليدوية وتعلم اللغات الأجنبية، وسلسلة من الفقرات الشيقة التي حازت على تفاعل المشاركين وإعجابهم والتي ساعدت كذلك على بناء شخصية الطفل من خلال الأنشطة اللامنهجية.