بلدية خان يونس –المكتب الإعلامي

بحث رئيس بلدية خان يونس م. علاء الدين البطة مع مؤسسة شبابية السبل الكفيلة بدعم وتعزيز وتيرة التعاون المشترك بما يعود بالفائدة على جمهور الشباب ودعم إحتياجاتهم وتوجهاتهم.

وكان م. البطة، وبحضور عضو المجلس البلدي د. مازن الشيخ، ومسئولة وحدة المرأة والطفل أ. تغريد شعت، وطاقم العلاقات العامة، قد استقبلوا وفداً شبابياً من مركز شعلة أمل للشباب والتنمية ضم كل من مسئول شئون المتطوعين أ. محمـد الياسوري، ومدير قسم الأنشطة والفعاليات أ. أحلام النجار، ومدير العلاقات العامة أ. إسراء عاشور، ومسئولة قسم المشاريع أ. إسلام سعيد.

وتطرق م. البطة إلى أهمية دور الشباب في إحداث التنوير المجتمعي والتغيير الإيجابي وتعزيز الثقافات الإيجابية لدى فئات المجتمع، مشيراً إلى أن بلدية خان يونس تولي قطاع الشباب الأهمية المطلوبة كونهم عماد المستقبل وركائز أساسية في مسيرة البناء والعطاء، لافتاً إلى أن البلدية تمتلك عدة مرافق خدماتية متنوعة تقدم الخدمة المباشرة لهذه الفئة وترعى اهتماماتها، ومن بينها المكتبة العامة والمركز الثقافي وكذلك المدينة الرياضية والملعب البلدي وغيرها من مرافق تسعى البلدية من خلالها إلى تحقيق التواصل والتشبيك.

وأضاف قوله أن البلدية تشرك قطاع الشباب في جُل مشاريعها التنموية والاستراتيجية وكان لهم الحظ الأوفر في المشاركة في الخطط التنموية الإستراتيجية لمدينة خان يونس بالتعاون مع قطاعات مختلفة من المجتمع المحلي.

وتطرق الوفد الشبابي إلى إمكانية تنفيذ أعمال التطوع يشارك فيها الشباب وكذلك إحياء المناسبات الرياضية المختلفة بما يعزز من مكانتهم في ظل الظروف الراهنة، مثمنين في الوقت ذاته جهود البلدية المختلفة في هذا المجال.