بلدية خان يونس –المكتب الإعلامي

قدم وفد من تجمع رؤساء بلديات محافظة خان يونس التهنئة لنظيرهم د. أنور الشاعر بمناسبة توليه منصب رئاسة بلدية رفح والذي تم تكليفه مؤخراً عقب التشاور مع النخب المجتمعية في المدينة لتعزيز الشراكة المجتمعية، خلفا لـ أ. صبحي أبو رضوان، وذلك خلال لقاء مجتمعي تشاوري نظمته البلدية ووزارة الحكم المحلي.

وشارك في الزيارة كلٍ من رئيس بلدية خان يونس م. علاء الدين البطة، والرئيس السابق للبلدية م. يحيى الأسطل، ورئيس بلدية دير البلح م. سعيد نصار، والمدير التنفيذي للمجلس  المشترك للنفايات الصلبة د. علي برهوم.

وخلال تصريح للمكتب الإعلامي لبلدية خان يونس أكد م. البطة على ضرورة تحقيق المشاركة المجتمعية باعتبارها أحد المسارات المهمة في عمل الهيئات المحلية في قطاع غزة  والتي يُبنى عليها الكثير في تحقيق أكبر قدر من رضا المواطنين الذين يعتبرون شركاء في العمل، مشيراً إلى أن المجلس الجديد يضم خيرة أبناء مدينة رفح من الأكفاء الذين يُعولُ عليهم في استكمال مسيرة البناء والتعمير وتطوير المدينة في شتى المجالات والتي شرع بها المجلس السابق برئاسة أ. صبحي أبو رضوان.

وأعرب م. البطة عن أمله أن يحظى المجلس الجديد بانفراجه حقيقية في شتى المجالات ليتمكن من النهوض بالمدينة، لافتاً إلى أن بلدية خان يونس تضع كل إمكانياتها وطواقمها من أجل مساعدة زملاؤهم في رفح للرقي بالمدينة، مثمناً جهود الرئيس السابق أبو رضوان في خدمة أبناء مدينته وشعبه خلال الفترة السابقة.

ومن جانبه ثمن د. الشاعر الزيارة الكريمة لتجمع بلديات محافظة خان يونس مؤكداً على متانة العلاقات بين الهيئات المحلية التي تسهر على خدمة المواطن بالدرجة الأولى والتخفيف من تبعيات الظروف الصعبة التي خلفها الحصار، مثمناً كل الجهود المخلصة التي من شأنها تعزيز العمل وتجويده بالقدر المطلوب.