بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

بحثت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة مع وفد من إدارة مدرسة أحلام الحرازين الأساسية سبل التعاون المشترك ودعم المسيرة التعليمية بما يعود بالنفع على أبنائنا الطلبة والمساهمة في الرقي بمهاراتهم وتطوير قدراتهم.

وكان رئيس البلدية م. علاء الدين البطة، ومدير مكتبه م. سعد عاشور، ومسئولة وحدة المرأة والطفل أ. تغريد شعت، قد استقبلوا الوفد المذكور الذي ضم مديرة المدرسة أ. هالة ماصة، والنائب أ. نهلة أبو سرية حيث تم استعراض مجموعة من البرامج والأنشطة التي تهم الطرفين.

وتطرق م. البطة إلى دور البلدية في مجال دعم ومساندة المسيرة التعليمية في ظل التوجه العام نحو الانفتاح أكثر مع كافة المؤسسات التي تعنى بتقديم الخدمات لأبناء شعبنا، مشيراً في ذات السياق إلى أن البلدية تحاول من خلال برنامج التوعية المجتمعية تكوين جيل قادر على حمل الأمانة وتحمل المسئولية ويحافظ أكثر على البيئة المحيطة.

وبين م. البطة أن البلدية تولي قطاع التعليم والطلبة أهمية بالغة حيث تقوم بتنفيذ العديد من البرامج والأنشطة الهادفة حيث نظمت مسابقة خان يونس تقرأ في العام 2018، واطلقت نسختها الثانية للعام الحالي، وكذلك فتح كافة مقراتها ومرافقها الخدماتية من أجل تلبية احتياجاتهم المختلفة، مبدياً إستعداد البلدية للتعاون مع إدارة المدرسة في شتى المجالات.

وبدورها ثمنت مدير المدرسة دور بلدية خان يونس المجتمعي ودعم مدارس خان يونس بكافة الإحتياجات المطلوبة في ظل الظرف الراهنة، مشيراً إلى أهمية تلك المساعي في مساعدة الطلبة وتطوير قدراتهم.