بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

نظمت جمعية آدم لتنمية وتطوير الطفل الأسرة والمجتمع، وأصدقاء المكتبة العامة فعالية لتكريم موظفي المكتبة العامة التابعة لبلدية خان يونس تحت شعار "الوفاء للأوفياء"، وذلك تقديراً لجهودهم المبذولة في خدمة خان يونس وتعزيز المشهد الثقافي ونقل الرسالة المجتمعية.

وحضر حفل التكريم رئيس البلدية م. علاء الدين البطة، ومدير دائرة العلاقات العامة أ.عماد الأغا، ومسئول الأنشطة والمراكز الخارجية د. مروان المصري، ومسئولة المكتبة أ. زمزم زعرب، ولفيف من المجتمع المحلي وملتقى عائلات خان يونس والأهالي.

وخلال كلمته شكر م. البطة إدارة وموظفي المكتبة العامة على جهودهم في خدمة المواطنين والطلبة والجامعيين والتي ساهمت في تعزيز رسالتها ونقل أهدافها بكل مهنية، مشيراً إلى دور المكتبة في تكوين جيل قوي يتسلح بالعلم والمعرفة، مقدماً شكره لأصدقاء المكتبة وجمعية آدم على لمسة الوفاء من خلال تنظيم حفل التكريم.

وبين م. البطة أن إدارة البلدية بصدد تزويد مكتبتها العامة بالمزيد من الكتب والعناوين الجديدة، لإثراء محتوياتها بالمضامين العلمية والثقافية النوعية لخدمة كافة روادها، بالإضافة إلى إطلاق برنامج البحث والاستعارة الالكترونية في الأيام المقبلة لتجويد الأداء وتحسينه وتنويع الجمهور المستهدف لتمكينهم من الحصول على المعارف العلمية الجديدة ومطالعة علوم المعرفة.

ومن جانبه عبر المتحدث باسم أصدقاء المكتبة : أ. جهاد أحمد عن تقديرهم لجهود طاقم المكتبة المميز ودوره المهم والايجابي في نشر العلم والمعرفة وتعزيز التواصل، شاكراً جهود بلدية خان يونس في شتى المجالات من خلال أنشطتها الثقافية المميزة التي لامست كافة احتياجات أبناء شعبنا، معبراً  في ذات السياق عن شكره لجمعية آدم وروضة أطفالنا "شو حلوين"، في دعم وتنفيذ المبادرة والتكريم.

وفي كلمة جمعية آدم ألقتها عضو مجلس الإدارة أ. خديجة صبح ثمنت خلالها جهود المكتبة العامة في خدمة كافة رواد المكتبة ، مشيرةً إلى دور الجمعية في تقديم الخدمات الإنسانية، مستعرضةً جملة من الأنشطة التي تم تنفيذها خلال الفترة السابقة.

وتخلل الفعالية تقديم عروض فنية للأطفال واختتمت بتكريم موظفي المكتبة العامة.