بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

أطلقت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة مسمى "صناع الجمال" على عُمال قسم النظافة في دائرة الصحة والبيئة، وذلك تقديراً لدورهم الحيوي والمهم في الحفاظ على نظافة الشوارع ومنع انتشار الأمراض في حال تكدست النفايات في الشوارع.

وذكر رئيس البلدية م. علاء الدين البطة أهمية هذا المسمى الذي  أطلقته البلدية بناء على توصيات المجلس البلدية والذي يأتي في سياق رد الجميل لتلك الفئة العزيزة والمجتهدة في بلدية خان يونس والتي تواصل الليل بالنهار من أجل القيام بأعمالها على الوجه الأمل لا يهمها تقلبات الأجواء أو الظروف الأمنية وتستمر في تنفيذ أعمالها في نظافة الشوارع والأحياء والأسواق المختلفة وجمع النفايات المنزلية وفق خطة مدروسة بدائرة الصحة والبيئة لتأمين صحة وسلامة أبناء شعبنا.

وبين م. البطة أهمية جهود موظفين البلدية من بينهم "صناع الجمال" في الحفاظ على مدينة خان يونس، مشيراً إلى أنهم عنواناً للعطاء ونستقي منهم معاني كثيرة من حب الوطن ويقدمون كل شيىء في سبيل المحافظة على نظافة المدينة، فهم بعملهم النبيل والمميز يزرعون القيم النبيلة ويساعدون في بناء .

وكانت البلدية وبالتعاون مع حملة "فكر بغيرك" وبدعم من شركة سمير حرز الله للصرافة قد قاموا بتكريم هذه الفئة  من خلال مهرجان مركزي أقيم في المركز الثقافي حضره لفيف من قيادة المجتمع والمكرمين وذويهم تقديرا لجهودهم في خدمة أبناء شعبنا.