بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

نفذت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة بالتعاون مع مركز شباب الأمة ووزارة الشباب والرياضة حملة دهان لأحجار الجبهة في شوارع المدينة وذلك ضمن  فعاليات مبادرة (بلدنا نظيفة) التي أطلقتها وزارة الحكم المحلي، ومبادرة مركز شباب الأمة (البركة في الشباب).

وذكر  مدير دائرة الصحة والبيئة  في البلدية د. يوسف شبير أن فريق العمل التطوعي بمركز شباب الأمة قد قاموا بتزيين أحجار الجبهة في محيط منطقة السقا وبنك القدس وبنك الإنتاج وذلك لأهمية الدهان في عملية تجميل الشوارع والتي تساعد في إظهار معالم الطرق والتسهيل على أصحاب المركبات والمشاة.

وشكر د. شبير مركز شباب الأمة على مشاركته الفاعلة في انجاح حملة تزيين الشوارع والتي لاقت تفاعلاً بين السكان وثناء أصحاب المركبات والمارة، مشيراً إلى أن البلدية ستعمد خلال الفترة المقبلة إلى إدراج المزيد من الشوارع ضمن خطة التزيين التي تستهدف كافة المناطق الحيوية والمفترقات العامة وغيرها.

ومن جانبه أوضح  رئيس إدارة مركز شباب الأمة أ. وجدي عزام  بأن الحملة تهدف إلى تطوير المظهر الجمالي للشوارع العامة للوطن، وتحفيز ثقافة الأعمال التطوعية لدى الشباب، مشيرًا إلى أهمية الحفاظ على الجانب البيئي والجمالي كونه يشكل أهم الركائز الحياتية للمجتمع الفلسطيني .