بلدية خان يونس-المكتب الإعلامي

خلال الأسبوع الثالث لجائحة كورونا تستمر طواقم بلدية  خان يونس جنوب محافظات، بمعالجة شكاوى المواطنين الواردة للبلدية عبر تطبيق مدينتي خان يونس، وكذلك الاتصالات الواردة عبر غرفة الطوارىء.

 (تطبيق مدينتي خان يونس- غرفة طوارئ لجنة جائحة كورونا)  :

  • (43) شكوى تم التعامل معها ومعالجتها عبر تطبيق مدينتي خان يونس من خلال "وحدة الإشارة" وشملت: شكاوى المكاره الصحية، تعديل في فاتورة المياه، شكاوى الإزعاج، ضعف وصول المياه لبعض المناطق.. إلخ.
  • (1,244)  اتصالاً تم استقباله ومعالجته عبر الرقم المجاني (115) من خلال غرفة طوارئ لجنة جائحة كورونا في بلدية خان يونس.