بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

أشاد وفد رابطة عائلة بربخ بجهود بلدية خان يونس في استمرارية تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين وكذلك وفائها بالتزاماتها تجاه العائلة من خلال تبليط شارع ترابي يخدم أحد جرحى مسيرة العودة وكذلك فتح شارع مغلق يربط شارعي رقم (60) والصليب الأحمر.

وكان رئيس البلدية  م. علاء الدين البطة، ونائبه د. مازن الشيخ، ومدير مكتبه م. سعد عاشور ،قد التقوا وفد العائلة الكريمة برئاسة د. محمـد بربخ، حيث تناول المجتمعون جُملة من القضايا والملفات ذات الاهتمام المشترك وتعزيز  قنوات التعاون بما يقود المدينة إلى مزيد من التطور والحفاظ على البيئة المحيطة ويعزز من دور عائلات خان يونس وشراكاتها مع المؤسسات الخدماتية.

وخلال كلمته، شدد م. البطة على دور عائلة بربخ الكريمة بين عائلات خان يونس التي تكن لها البلدية كل الود والاحترام والتقدير، مستعرضاً الخدمات التي تقدمها البلدية لكافة الأحياء وجهودها المستمرة في عملية البناء والتنظيم وفتح الشوارع رغم شح الإمكانيات وضعف التمويل في ظل الأوضاع الاقتصادية التي خلفها الحصار وجائحة كورونا، مبيناً أن بلدية خان يونس مستمرة في تقديم خدماتها التي تلامس احتياجات المواطنين وكذلك تطويرها بالشكل المطلوب.

وأشاد م. البطة بحالة التعاضد والتلاحم مع كافة العائلات والبلدية والتي أثمرت عن تحقيق مساحات واسعة من الشركات المجتمعية وتعزيز السلم الأهلي بين الجميع، ووعد بتنفيذ مطالب العائلة وفق إمكانيات البلدية المتاحة بما يتماشى مع المصلحة العامة.

وقدم ممثل العائلة مجموعة من المطالب والاحتياجات أهمها فتح الشوارع المغلقة وتركيب فوانيس إنارة وتزيين الشوارع ودهان أحجار الجبهه وزراعة الأشجار وتنفيذ المبادرات المجتمعية التي تساعد على النهوض بالمنطقة.

وفى ختام اللقاء شكرت عائلة بربخ زيارة رئيس البلدية على جهدهم في خدمة أبناء شعبنا وتقديم الخدمات بشكل نوعي في الظروف الراهنة.