بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

وقعت بلدية خان يونس والهيئة الفلسطينية المستقلة مذكرة تفاهم مشترك لتوطيد العلاقات الثنائية وزيادة فعالية الأنشطة المشتركة وتبادل المعلومات وتقديم الخدمات الاستشارية والفنية وتسهيل الوصول للفئات الأكثر احتياجًا لتمكين مكونات المجتمع من النهوض بواقعهم وفق سلم الأولويات وكذلك الأكثر احتياجًا.

وحضر مراسم التوقيع رئيس البلدية م. علاء الدين البطة، ورئيس قسم العلاقات العامة أ. أيمن القدرة، ومسئول الأنشطة والمراكز الخارجية د. مروان المصري، والمدير التنفيذي للهيئة أ. عبد الله نجم، ومنسق ميداني منطقة خان يونس أ. منال أبو شاب، ومنسق مشاريع أ. أحمد أبو حجاج، والمساعد الإداري أ. طارق العزايزه.

وخلال التوقيع أعرب م. البطة عن سعادته باللقاء لما فيه خدمة لشعبنا قائلاً: "نتشرف بهذا التعاون مع الهيئة المستقلة وأنَّ ثمار هذا التعاون سينتج عنه خدمات مميزة للطرفين"، مؤكدًا على متانة العلاقة التي تربط بلدية خان يونس بكافة مؤسسات المجتمع المدني والتي أثمرت عن تنفيذ عدد من المشاريع والبرامج والأنشطة التي ساهمت في تعزيز خدمات البلدية في شتى المجالات.

وشدد م. البطة على ضرورة إحياء وتعزيز التعاون المشترك في العديد من الأنشطة المختلفة ومن بينها التخطيط وتحديد الفئات المحتاجة للتدخل، والشروط الواجب توفرها في المستفيدين، وتنفيذ أنشطة لبناء قدرات العاملين والموظفين وتبادل الخبرات والطاقات ، إلى جانب تسخير مقدرات الطرفين لإنجاح الأنشطة والفعاليات التي يقدمونها للمجتمع الفلسطيني.

ومن جانبه أكد نجم على أنَّ العلاقة بين الطرفين متأصلة وتشهد تعاونـًا راقيـًا وتأتي هذه المذكرة في سياق توثيق التعاون المشترك مع البلدية وتطويره، مبينًا أهمية التكامل بين مؤسسات الوطن سعيـًا لتقديم الخدمة الأفضل للمواطن الفلسطيني في المجالات المتعددة.

وأثنى نجم على الجهود المميزة التي تبذلها البلدية في مسارها تجاه مأسسة العمل البلدي مما يزيد من عوامل الشفافية والمصداقية بين جمهور المواطنين ومؤسسات الوطن.