بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

أجرت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة، مع شركة توزيع الكهرباء في محافظة خان يونس اجتماعًا مشتركًا وذلك لمناقشة خطط تعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين وكيفية تجاوز بعض الاشكاليات الفنية في ظل الظروف الراهنة من أجل تعزيز الصمود المجتمعي والتخفيف من المعاناة القائمة.

وكان رئيس بلدية خان يونس م. علاء الدين البطة، والقائم بأعمال مدير عام البلدية أ. محمـد الأسطل، ومدير مكتب الرئيس م. سعد عاشور، قد إلتقوا مساعد مدير عام شركة الكهرباء للمحافظات الجنوبية أ. هاني سلمان، والمدير الفني م. رياض الأطرش، والمدير التجاري م. باسم أبو حمد، ورئيس قسم العلاقات العامة أ. طه القصاص، وذلك بمقر الشركة وسط خان يونس.

وخلال كلمته هنأ م. البطة سلمان بمناسبة توليه منصب مدير الشركة بخان يونس، مؤكدًا على أهمية تلك الزيارة التي تأتي في إطار تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين لتسهيل وصول الخدمات للمواطنين، سيما وأن قطاع الكهرباء وخدمات البلدية قطاعات أساسية ومهمة، ويجب ايجاد السبل الكفيلة لتعزيز تلك الخدمات من أجل الرقي بواقع خان يونس نحو الأفضل.

ودعا م. البطة إلى ضرورة إحداث توازن حقيقي ما بين طبيعة الخدمة وتحسين جودتها بما يعود بالنفع على الجمهور ، بالإضافة إلى زيادة الخدمات للشرائح الهشة التي تضررت جراء الحصار وجائحة كورونا، معربًا عن أمله أن تحظى قادم الأيام بالإنفراجة الحقيقية في كافة مناحي الحياة.

ومن جانبه أثنى أ. سلمان على جهود بلدية خان يونس في تطوير خدماتها وإحداث النقلة النوعية على صعيد التقدم التكنولوجي والمعلوماتي والبرامج الحاسوبية، وكذلك تجاربها الناجحة في عدة قطاعات والتي ساهمت في تعزيز خدماتها المقدمة للسكان، مشيرًا إلى الشركة ستعمل على تعزيز  التفاهمات والشراكات الواسعة مع مكونات المجتمع المحلي المبنية على تحقيق رضا المواطنين وتلبية احتياجاتهم.