بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

نظمت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة، بالتعاون مع جامعة القدس المفتوحة – فرع خان يونس،حملة تشجير لشارع رقم (106) المحاذي لمدينة حمد السكنية من الناحية الغربية، وذلك في إطار المساعي المبذولة للحفاظ على البيئة وتعزيز المظهر الجمالي للمدينة.

وشارك في الحملة رئيس بلدية خان يونس د. علاء الدين البطة، ومدير دائرة الصحة والبيئة د. يوسف شبير، ومسؤول الأنشطة المجتمعية والمراكز الخارجية د. مروان المصري، ورئيس جامعة القدس المفتوحة فرع خان يونس د. جبر أبو شاويش، والمساعد الإداري والأكاديمي د. ناصر الأغا، ورؤساء الأقسام بالجامعة، وعدد من صناع الجمال بالبلدية.

وخلال الفعالية أكد د. البطة حرص البلدية على مشاركة المجتمع المحلي ومؤسساته في البرامج والأنشطة التي تساعد على تطوير واقع خان يونس نحو الأفضل، مشدداً على أهمية التشجير في حماية البيئة ، مشيرًا إلى أن البلدية لديها مشتل متكامل يتم من خلاله توزيع الأشتال المختلفة على قطاعات واسعة من المجتمع لتشجيرها من أجل زيادة المساحات الخضراء.

وبدوره أشاد د. أبو شاويش بتعاون البلدية مع الجامعة وحرصها على تطوير الخدمات المقدمة للمجتمع المحلي والجامعات الفلسطينية والمؤسسات المختلفة، شاكراً إدارة البلدية على جهودها المبذولة واهتمامها بتعزيز بالجوانب البيئية.