بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

وسط حضور جماهيري كبير أقامت بلدية خان يونس شاشة عرض كبيرة لمشاهدة المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا  بين فريقي النادي الأهلي المصري، ونادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، وذلك في ساحة الكراج المركزي للسيارات بجوار مبنى البلدية.

ومنذ ساعات مبكرة شهدت ساحة الكراج المركزي توافد المئات من أهالي خان يونس والمناطق المجاورة لدعم وتشجيع فريق النادي الأهلي المصري الشقيق في مباراته مع الفريق الجنوب أفريقي والتي انطلقت في العاشرة من مساء الأمس.

وقد شهدت مختلف مناطق مدينة خان يونس احتفالات كبيرة وفرحة عارمة ابتهاجاً بفوز فريق النادي الأهلي المصري ببطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي، بعد تغلبه في المباراة النهائية على نظيره الجنوب أفريقي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

وقد خرج عشرات الآلاف من الجماهير إلى الشوارع والساحات للاحتفال بفوز النادي الأهلي المصري، بعد انتهاء المباراة رافعين الأعلام المصرية جنباً إلى جنب مع الأعلام الفلسطينية، ومرددين شعارات احتفالية بهذه المناسبة.

وفي لقاء للمكتب الإعلامي هنأ رئيس بلدية خان يونس المهندس علاء الدين البطة، فريق النادي الأهلي المصري بفوزه بكأس أبطال أفريقيا قائلاً: نبارك من القلب لأشقائنا في مصر والعالم العربي هذا الفوز المستحق والتتويج باللقب بعد الأداء الرائع خلال المباراة النهائية، ونشكرهم على هذه الفرحة العربية الكبيرة التي صنعها هذا النادي، مثمناً دور مصر قيادة وحكومة وشعباً في هذا الإنجاز الرياضي الكبير الذي أدخل الفرحة على الوطن العربي بكامله.