بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

قامت طواقم قسم الكهرباء في بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة وبالتعاون مع لجنة حي قيزان النجار وبدعم من أحد رجال الأعمال في خان يونس بتركيب (75) مصباحًا للإنارة وذلك في شارع جمال عبد الناصر جنوبًا بدءًا من نقطة تلاقيه مع شارع السكة الحديد شمالاً وحتى شارع موراج جنوبًا.

وذكر رئيس بلدية خان يونس د. علاء الدين البطة، أن عملية تركيب مصابيح الإنارة تـأتي في إطار المساعي المبذولة من قبل بلدية خان يونس ولجان الأحياء ودعم وتبرع رجال الأعمال وفاعلي الخير من أجل تحسين طبيعة الخدمات المقدمة للسكان في ظل الظروف الحالية ومن بينها مبادرات إنارة الشوارع.

وشدد د. البطة على أهمية تركيب مصابيح الانارة بقدرة (200) وات ليد لكل واحد منها، مشيرًا إلى أن ذلك سيعمل على تعزيز الرؤية الليلية لسكان الحي وأصحاب المركبات خاصة في المساء وللحد من الحوادث المرورية سيما وأن الطريق الغربية كانت تفتقر إلى وجود الإنارة المناسبة.

ومن جانبه شكر رئيس لجنة حي قيزان النجار أ. يحيى النجار جهود بلدية خان يونس وأعضاء مجلسها البلدي وفنيي قسم الكهرباء، على سرعة استجابتهم لنداء السكان والعمل على تركيب مصابيح الإنارة للشارع المذكور كونه حيوياً ويربط خان يونس برفح.