بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

وقعت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة وشركة PalPay اتفاقية تعاون لتسهيل عمليات تسديد فواتير المياه للمشتركين بشكل إلكتروني يمتاز بالسهولة والدقة والأمان.

وحضر مراسم توقيع الاتفاقية رئيس بلدية خان يونس د. علاء الدين البطة، ومساعد مدير عام شركة PalPay أ. هادي قوصة، ومدير مكتب رئيس البلدية م. سعد عاشور، ومدير مركز خدمات الجمهور بالبلدية م. مازن البحيصي، ورئيس قسم الحاسوب م. مازن طبش، ورئيس قسم العلاقات العامة أ. أيمن القدرة.

وخلال كلمته شدد د. البطة على أن بلدية خان يونس تسعى دومًا من أجل تسهيل وصول المواطنين إلى خدمات البلدية في كافة المجالات، بالإضافة إلى إبرام الاتفاقيات الملائمة التي تتيح للسكان تسديد فواتير الخدمات بشكل سلس وسهل دون تكليفهم مشقة العناء للوصول إلى البلدية من أجل الوفاء بالتزاماتهم نظير تلقيهم للخدمات.

وأشار د. البطة إلى أن البلدية قامت في وقت سابق بالتعاقد مع مجموعة من المؤسسات والشركات العاملة في القطاعات المصرفية وغيرها من أجل التسهيل على المواطنين في حصولهم على الخدمة بشكل مباشر، موضحًا أهمية الاتفاقية مع شركة (PalPay) والتي تعتبر انطلاقة جديدة لتعزيز خدمات البلدية وتحسين العلاقة مع المجتمع المحلي في ظل المساعي المبذولة لتحقيق الشراكات الواسعة وصولاً إلى شفافية العمل، بما ينعكس ايجابًا على دعم احتياجات السكان في كل القطاعات.

ومن جانبه أعرب مدير عام شركة (PalPay ) أ. معاوية القواسمي عن اعتزازه بتوقيع الاتفاقية، مؤكدًا على أهميتها كون بلدية خان يونس أضيفت إلى قائمة المؤسسات الشريكة، مشيرًا إلى الاتفاقيات ذات العلاقة ستُفضي إلى تمكين الهيئات المحلية من تطوير خدماتها المقدمة للمواطنين، كما تنسجم مع توجه الشركة نحو توسعة قاعدة شركائها وزبائنها للاستفادة من أنظمتها وبرمجياتها الحديثة والتي تمتاز بأنظمة أمان دقيقة.

وأوضح القواسمي إلى أن (PalPay) تتطلع إلى تمكين الجميع من استخدام خدمات السداد الإلكترونية لتلبية احتياجات المواطنين والمجتمع والمؤسسات بكل سهولة ويسر في ظل ازدحام الأعمال والمتطلبات لدى الشرائح والقطاعات المتنوعة، مما يسهم في تعزيز خطط التحول الرقمي لدى المؤسسات الحكومية والأهلية والقطاع الخاص.

وفي ذات السياق أثنى قوصة على اهتمام بلدية خان يونس بتطوير خدماتها المقدمة للمواطنين، لافتاً إلى أن الاتفاقية ستسهم في توفير الوقت والجهد على المواطنين والبلدية على حد سواء. مشيرًا إلى أن خدمات الشركة المتطورة للسداد الإلكتروني تُقدّم في حزم تناسب مختلف الاحتياجات، سيما المواطنين الذين لا يمتلكون حسابات بنكية مما يمكنهم من الوفاء بالتزاماتهم المالية بكل سهولة وأمان.