بلدية خان يونس - المكتب الإعلامي

نظمت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة الحفل السنوي لتكريم الموظفين المتقاعدين خلال العام 2021م، وذلك تقديراً لجهودهم في خدمة البلدية وأبناء شعبنا الفلسطيني خلال مسيرة عملهم التي دامت عشرات السنين.

وحضر الحفل رئيس البلدية د. علاء الدين البطة، وأعضاء المجلس البلدي، ومدير البلدية أ. محـمد الأسطل، ومدراء الدوائر وموظفي البلدية والمُكرمين وذويهم.

واستهل الحفل بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم ومن ثم كلمة ترحيبية بينت أن تكريم الزملاء المتقاعدين جاء كلمسة وفاء لهم ولذويهم تقديراً لعطائهم وخدمتهم للبلدية والمواطنين.

وخلال كلمته شكر د. البطة جميع الموظفين على إخلاصهم وتفانيهم في العمل خدمة لأبناء مدينة خان يونس والنهوض بواقع المدينة، مشيداً بجهود كافة الموظفين الذين عملوا كجسم واحد في أوقات العسرة واليسرة، شاكراً عائلات المكرمين على ما تحملوه من صبر لغياب معيلهم وهم يمضون ساعات يومهم في خدمة أبناء شعبهم حيث يُعد جهدهم جزء أصيل من الواجب الوطني والديني تجاه الوطن.

وأكد د. البطة على أن البلدية تعتبر موظفيها رأس مالها الذي لا يعتليه خُسران كون العنصر البشري هو الوقود الذي يحافظ على استمرارية وديناميكية عمل بلدية خان يونس رغم كل الظروف والمحن، مترحماً على الموظفين الذين غادرونا إلى الرفيق الأعلى.

وتخلل الاحتفال عرضاً مصوراً للسيرة الذاتية للموظفين المكرمين واختتم بتكريم ثلة منهم وهم: (عبدالهادي محمد حمدان، سليم محمد مفتاح، جمال محمد القيسي، أسرة المرحوم/إبراهيم نايف الأسطل، مصطفى نايف الأسطل، إيمان فاروق زعرب، زينب يوسف الحيلة).