بلدية خان يونس - المكتب الإعلامي

شرعت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة بتركيب كشافات إنارة في الشوارع والمفترقات الرئيسة بدعم من  مؤسسة "TEKIAD" التركية ضمن المساعي المبذولة لتحسين الخدمات المقدمة للسكان.

وذكر رئيس بلدية خان يونس د. علاء الدين البطة أهمية المشروع الذي من شأنه المساعدة في تعزيز الرؤية البصرية في الشوارع والأحياء المختلفة وخاصة في المفترقات المهمة لتجاوز المشاكل المرورية التي قد تحدث في ساعات الليل، مشيرًا إلى أن المشروع يـأتي استمرارًا لمشاريع الإنارة التي تنفذها بلدية خان يونس في إطار الجهود المبذولة لدفع عجلة التنمية إلى الأمام.

وأوضح د. البطة أن بلدية خان يونس تسعى بالرغم من شُح الإمكانات والموارد إلى تنفيذ مشاريعها الإنمائية والحيوية المختلفة بالمدينة، شاكرًا المؤسسة التركية على هذا المشروع الذي يساهم في النهوض بواقع الخدمات في خان يونس والأحياء المختلفة.

ومن جانبه بين رئيس مجلس إدارة مؤسسة "TEKIAD" التركية د. فاروق المسروجي أن المؤسسة تسعى لتقديم الخدمة ومساعدة المحتاجين من أبناء الشعب الفلسطيني خاصة لمساعدتهم في الصمود على أرضهم، مؤكدًا على أهمية الجهود المبذولة لخدمة المجتمع المحلي، والسعي الدائم لتطوير وتوسعة أعمال خدمات المؤسسة لتصل لكافة مكونات المجتمع.

وبين تقرير صادر عن قسم الكهرباء التابع لدائرة الأشغال العامة والصيانة في البلدية أن الطواقم الفنية شرعت فعليًا   بتركيب كشافات الإنارة الموفرة للطاقة بقدرة (150) وات نوع (LED) ، في عدد من الشوارع حسب خطة العمل التي تم إعدادها مسبقًا، مشيرًا إلى أن سيتم تركيب (148) كشافًا عاديًا و (336) لمبة بقدرة (55) وات، واستبدال المصابيح القديمة وتركيب جديدة.