بلدية خان يونس - المكتب الإعلامي

أجرى وفد من بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة، جولة ميدانية لتفقد سير العمل بالإنقاذ البحري وطواقم المنقذين العاملين خلال موسم الاصطياف للعام الحالي، وذلك للتأكد من الجهوزية التامة والاطمئنان على سلامة المصطافين.

وشارك في الجولة رئيس البلدية د. علاء الدين البطة، وعضو المجلس البلدي أ. مروان أبو شمالة، ومُسير دائرة الصحة والبيئة م. عمر مطر، ومسئول الإنقاذ البحري أ. محمود أبو صباح، ورئيس لجنة حي الأمل د. محمود كلاب.

ويأتي تنفيذ الجولة ضمن جهود البلدية الرامية إلى تعزيز خدماتها المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات، إلى جانب تفقد طواقم الإنقاذ المنتشرين على الشاطئ والبالغ طوله (9) كم تقريبًا، وكذلك للاستماع إلى احتياجات السكان وعموم المصطافين وفريق الإنقاذ البحري ومتطلباتهم.

وخلال الجولة شدد د. البطة على أهمية الاستمرار في جهوزية الطواقم للحفاظ على سلامة المصطافين للتنعم بموسم جميل خالي من مخاطر الغرق، مشيرًا إلى أن البلدية ستتخذ الاجراءات المناسبة لضمان استمرارية العمل بمرافقها الخدماتية وتأهيلها لتعزيز الخدمات المقدمة للمصطافين.

ومن جانبهم شكر السكان جهود بلدية خان يونس الرامية إلى حماية المصطافين للتنعم بموسم إصطياف آمن، مثمنين بذات الوقت دور فرق الإنقاذ البحري في تطبيق إجراءات السلامة لحمايتهم من المخاطر نتيجة ارتفاع أمواج البحر.