بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي
عقدت لجنة الطوارئ الحكومية في محافظة خان يونس اجتماعًا موسعًا لبحث جهود تعزيز الخدمات للسكان في ظل الظروف الراهنة وما تشهده المنطقة من تداعيات متلاحقة قد تؤثر على طبيعة ومستوى الخدمات التي تقدمها البلديات للمواطنين.
وشارك في الاجتماع رئيس لجنة الطوارئ الحكومية ورئيس لجنة تسيير أعمال بلدية خان يونس م. زهدي الغريز، ورؤساء بلديات المحافظة والوزارات المعنية وقيادة جهاز الشرطة الفلسطينية، ومصلحة مياه بلديات الساحل والصليب الأحمر، وجهاز الدفاع المدني، والجبهة الداخلية وشركة الكهرباء ومديرية التربية والتعليم.
 وخلال الاجتماع ثمن م. الغريز الجهود المبذولة في خدمة أبناء شعبنا، لا سيما في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها المواطنون، مشيرًا إلى أهمية الاجتماع لمناقشة الإجراءات المتبعة من الجهات الشريكة لخدمة المواطنين خلال الفترة المقبلة، والتأكيد على الدور المناط بكافة الأعضاء والجهوزية التامة لمواجهة التداعيات المُرتقبة وتأمين حياة السكان والخدمات المقدمة لهم.
وناقش المجتمعون أهمية إيجاد الحلول الدائمة لبعض الإشكاليات التي تواجهها البلديات في الكوارث والأزمات الطبيعية جراء العدوان الاحتلالي المستمر على أبناء شعبنا، وتوفير قنوات تواصل دائمة من أجل إيجاد الحلول الملائمة للإشكاليات الطارئة التي قد ترافق الأزمات المتعددة، مؤكدين على أهمية إيصال الخدمة لجميع السكان لمساعدتهم على تجاوز  الظروف الطارئة.